الثلاثاء، مايو 10

المغفره


هل من الممكن انو يصير معنا موقف نكتشف فيه انا مش عارفين انفسنا؟
انا ذهلت لما اعرفت انو الاجابه ممكن تكون , نعم !!
ممكن انا نكون اغراب عن انفسنا
او بنتعامل مع اشخاص بيغيرونا

الي خلاني افكر بهاي الطريقه موقف حصل معي
كنت زعلان من شخص كنت بعزو
وكان مقاطعني
لاسابيع كنت بستنى فرصه انو يحكي معي
عشان احكيلو لأي درجه هو سئ
وكنت عارف اني مش راح انسى ولا اسامح بسهوله

لكن الغريب انو هدا الشخص بمجرد انو قال مرحبا
بس كلمه مرحبا
وجدت نفسي مسامحو
وانسيت الكلام الي برتبو من اسابيع عشان هدا الموقف
وكاني اصبت بفقدان زاكره نساني الاسابيع الماضيه
وجدت نفسي بكل فرحه برد مرحبتين

وكانو القصه فيها سحر
يعني من بعد هدا الموقف حصدق اي شخص يقلي
انو مستعد يخبي فيل في كف ايدو

قال كنت بعد حالي حاقد وما بنسى
نيله الي تنيلني
ما بدي اقول اني ما عاتبتو عشان الي عملو
بس انا ما عاتبتو عشان انا زعلان
لا
انا عاتبت عشان كرامتي بس
لكن الزعل كان اختفى
وكان شيئا لم يكن

المضحك انو هدا الشخص كان بيجيب اعزار
وانا بقلو خلص حصل خير
ويرجع بعد شويه يفتح الموضوع 
اقلو نبدا صفحه جديده
طبعا مش راح اقلو انو انا نسيت وبديت صفحه جديده

(مرحبا)
ما كانت مجرد كلمه او تحيه
لما سمعت الشخص المعني بيقولها
انا صرت انسان تاني

ما اعتقد انو لحظتها الجاذبيه الارضيه كانت شغاله
اكيد كان فيها خلل
لاني كنت بحس حالي بطير من مكاني

بكلمه وحده
ياااااااه
لهاي الدرجه ممكن شخص نحس معاه انا مختلفين
او انا اشخاص غير انفسنا

مش عارف
بس متاكد انو مش حاسمح لهدا الشخص يطلع من حياتي
حتي لو كان جواها باي مسمى
لانو عنجد 
كتير بيفرق معي











ليست هناك تعليقات: