الخميس، يونيو 30

ما بين الطاووس والمكنسة الكهربائية




ما بين الطاووس والمكنسة الكهربائية مسافة فاصلة
حتي تتبين معاني هذه العبارة يجب ان نتعرف علي الطاووس
والمكنسة الكهربائية

اما ما اقصده بالطاووس فهو الشاب الوسيم او غير الوسيم
الذي يبرع في نسج خيوطه واظهار مميزاته
حتى  يوقع الانثي التي يختارها في حبائله سواء للحب او الزواج

والمكنسة الكهربائية فهي مثال ذلك الشاب الذي لا يستطيع ان يكون طاووسا
فيرسل والدته لكي تجد له العروس المناسبة
وذلك طبعا عن طريق تعداد مميزاته الرائعة
وانه لا توجدا مكنسة اسف اقصد شابا في العالم مثل ابنها

بعد ان تعرفنا علي الطاووس والمكنسة وجب ان نتعرف علي المسافة الفاصلة


ما يفصل الطاووس عن المكنسة الكهربائية هو انا
نعم انا فلقد انحشرت بين الاثنان

فللاسف لا انا قادر ان اكون طاووس يتباهى بريشه ويسقط الاناث بطرف عينه
ولا انا قادر ان استسيغ فكرة ان اكون مكنسة كهربائية تعدد مميزاتها
اذا انا نقطة سوداء في جبين الرجولة

وجزاء لي يجب ان ابقي وحيدا
واموت وحيدا















ليست هناك تعليقات: