الأحد، أبريل 24

اعزري غبائي


هل نحن اغبياء الارض ام معذبون الارض

امبارح زعلت مني شخص بعزو
زعلتو بجد وجرحتو مع انو ما كان الو ذنب
بالعكس كان مبسوط وهو بيكلمني
لكن انا قدرت اغير الموضوع واصنع مشكله غبيه
ما الها عزر غير عند ويباسه راس

اليوم انا ما قدرت اكل ولا اشرب
كلمت الناس وانا مش شايفهم
من الصبح وانا حاسس بالم واشتياق للنوم
لكن مش قادر ابدا انام
حتي الاكل ما صار الو طعم
والدنيا بلون واحد بس
رمادي
الشبابيك والسيارات والناس

معقول ممكن شخص ياثر فينا لدرجه انو يكون
ملون حياتنا
واحنا نجرحو بكل سهوله

انا طلبت منو السماح والمغفره
وانا عارف اني ما بستحقها
بس كان لازم اطلبها
حكيت اسف وانا بعنيها
لكن الاسف مش عصا سحريه
نمحي فيها الالم الي سببناه للاخرين

ما بكذب لما اقول اني تمنيت اموت
ولا اني اجرح هالشخص
لكني جرحتو وما متت
ولازم اعيش مع عزابي
يمكن هدا جزء من العقاب

انا عارف اني بستحق عذابي
وعارف بنفس الوقت اني ما راح استحملو
لاني بالبعد راح اموت
انا بالفعل بديت اموت

حاسس بنفسي بتتلاشى
بتشبه شويه رماد علي حافه شباك
الهوا بيلعب فيه وبيطيرو شويه شويه

يمكن ما يموت جسمي
بس اكيد راح تختفي روحي

سامحيني وارجعيلي
مع اني ما بستاهل
بس اوعدك
انا مش حاجرحك تاني
لاني اكتر من بحبك
واكتر من بموت فيكي

ارجوكي
لوني حياتي

ليست هناك تعليقات: